منتديات الامل
عفواً .. هذه المرة أنا اللاعب..إمضاء: كرة القدم 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا عفواً .. هذه المرة أنا اللاعب..إمضاء: كرة القدم 829894
ادارة المنتدي عفواً .. هذه المرة أنا اللاعب..إمضاء: كرة القدم 103798
منتديات الامل
عفواً .. هذه المرة أنا اللاعب..إمضاء: كرة القدم 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا عفواً .. هذه المرة أنا اللاعب..إمضاء: كرة القدم 829894
ادارة المنتدي عفواً .. هذه المرة أنا اللاعب..إمضاء: كرة القدم 103798
منتديات الامل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولعلبة الدردشة
المواضيع الأخيرة
» كل عام وانتو بخير
عفواً .. هذه المرة أنا اللاعب..إمضاء: كرة القدم I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 09, 2011 1:50 am من طرف وردة امل

» حقيقة الم الحياة
عفواً .. هذه المرة أنا اللاعب..إمضاء: كرة القدم I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 28, 2011 6:36 pm من طرف وردة امل

» من فضلكم رحبوا بي
عفواً .. هذه المرة أنا اللاعب..إمضاء: كرة القدم I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 28, 2011 5:56 pm من طرف وردة امل

» في الانترنت يتناسون التربية الاولى..............
عفواً .. هذه المرة أنا اللاعب..إمضاء: كرة القدم I_icon_minitimeالسبت أغسطس 13, 2011 5:19 am من طرف nonna

» الحــــــــــــــــب الحقيــــــــــقى هــــــو
عفواً .. هذه المرة أنا اللاعب..إمضاء: كرة القدم I_icon_minitimeالجمعة يونيو 24, 2011 4:01 pm من طرف yacine

» لكم تمنيت ان يكون هذا القلب قلبي...............!!!!!!!!
عفواً .. هذه المرة أنا اللاعب..إمضاء: كرة القدم I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 18, 2010 8:53 pm من طرف yacine

» ما هي الاشياء التي............؟؟؟؟؟
عفواً .. هذه المرة أنا اللاعب..إمضاء: كرة القدم I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 10, 2010 3:02 pm من طرف nabil

» بعد غياب طيل عدت اليكم
عفواً .. هذه المرة أنا اللاعب..إمضاء: كرة القدم I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 10, 2010 2:55 pm من طرف nabil

» حتى تكون اسعد الناس
عفواً .. هذه المرة أنا اللاعب..إمضاء: كرة القدم I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 09, 2010 10:03 am من طرف nabil

عفواً .. هذه المرة أنا اللاعب..إمضاء: كرة القدم

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
امير الكلمات
عضو مهم
عضو مهم

ذكر الدلو عدد المساهمات : 778
العمل/الترفيه : أخصائي خدمات اسعافية
المزاج : قشطة يا باشا

عفواً .. هذه المرة أنا اللاعب..إمضاء: كرة القدم Empty
مُساهمةموضوع: عفواً .. هذه المرة أنا اللاعب..إمضاء: كرة القدم   عفواً .. هذه المرة أنا اللاعب..إمضاء: كرة القدم I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 01, 2009 9:51 pm

عفواً .. هذه المرة أنا اللاعب..إمضاء: كرة القدم ImageGenerator.aspx?path=football4001-11-2009-18-53-58
قبل الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأسي العالم وإفريقيا 2010، صرخت كرة القدم أخيرا وبعد زمن طويل في وجه كل من يركلها منذ اختراعها لتقول: حان الوقت لألعب أنا، وانتهي وقت اللعب بي.
ولم يسبق لكرة ان تلاعبت بمشاعر ومصائر جماهير ولاعبين ومدربين وأجيال كاملة، ولكن في الجولة الأخيرة لتصفيات المونديال والتي ستقام بعد أسبوعين أصبحت الكرة هي من ستقول كلمتها، وستبتسم في وجه البعض بينما تعطي ظهرها للآخرين، والجميع لا يهتم حاليا سوي بمباراة مصر والجزائر.
منتخب مصر يملك مفتاح الفوز فقط بفارق ثلاثة أهداف أمام نظيره الجزائري ليتأهل مباشرة للمونديال، ويملك مفتاحا آخر أصعب وان كان سيبقي علي حظوظه وهو الفوز بفارق هدفين للاحتكام لمباراة فاصلة من يفوز بها يكون تأهله عن جدارة واستحقاق بعيدا عن حسابات النقاط والأهداف.
ومنذ ما يقرب من عام كامل، عانت كرة القدم من الركل في جميع الملاعب المصرية والجزائرية والرواندية والزامبية، ووقفت في الجولة الأخيرة لتعطي الدرس للجميع وتحذر وتمنع التهاون او التلاعب بمشاعرها علي حساب أهميتها.
واختصت الكرة حديثها وتحذيرها للمنتخبين المصري والجزائري بعدما تكبدت عناء قوة المنتخبين في الظفر بها وإيداعها مرمي المنافسين لتعطي لهما الأفضلية في قراءة المستقبل وما ستؤول له الحسابات المعقدة الي ان انتهي بها المطاف علي استاد القاهرة.
وسيتخيل أكثر من 80 ألف مشجع ستكتظ بهم مدرجات هذا الاستاد العظيم الذي طالما شهد انجازات أندية ومنتخبات مصرية، كم تملك الكرة الكثير والكثير رغم صغر حجمها وضعفها الذي سيتحول الي قوة تتحكم في أقدام اللاعبين بدلا من حدوث العكس، فالكرة بالفعل أحيانا تعاند قائدها.

وإذا كان منتخب الجزائر يملك الأفضلية بعدد النقاط والأهداف والتربع علي قمة المجموعة الثالثة منذ بداية التصفيات وحتي الجولة الأخيرة، فالسؤال هو ماذا تخبئ الكرة للخضر في مباراة مصر؟ وهل ستفعل فعلتها وتقول كلمتها بالموافقة علي المرور او عدم تقبلها للأمر وعودة الحب بينها وبين المصريين؟
لذا فيجب ان يعمل المنتخب الجزائري ألف حساب لتلك المسألة، فالكرة كثيرا ما حذرت وأعطت ظهرها لمن لم يسمعها، فالأمر سهل جدا ان يضيع كل ما حلم به الجزائريين طوال فترة النهائيات في لحظة، ووقتها نستطيع القول بأن الكرة كانت تجهز هدية كبيرة طوال عام للمصريين وهي الفوز والتأهل ولكن الوقت لم يكن مناسبا لإرسالها.
عام كامل ليست بالفترة القصيرة، ولكن تأهل منتخب مصر بعد هذا العناء الذي واجهه طوال التصفيات سيكون بمثابة الانتصار المبرم – ساري المفعول - بين هذا الجيل وكرة القدم والذي دام الي ما يقرب من السنوات الأربع.
حازم
المديــــــــــــــــر العام
حازم

ذكر الحمل عدد المساهمات : 632
المزاج : heureuse

مُساهمةموضوع: رد: عفواً .. هذه المرة أنا اللاعب..إمضاء: كرة القدم   عفواً .. هذه المرة أنا اللاعب..إمضاء: كرة القدم I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 02, 2009 5:39 pm

عفواً .. هذه المرة أنا اللاعب..إمضاء: كرة القدم 922714
nonna
nonna

ذكر الدلو عدد المساهمات : 1731
العمل/الترفيه : etudiante en lycèe lHADJ AISSA
المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: عفواً .. هذه المرة أنا اللاعب..إمضاء: كرة القدم   عفواً .. هذه المرة أنا اللاعب..إمضاء: كرة القدم I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 02, 2009 6:33 pm

اقتباس :
وإذا كان منتخب الجزائر يملك الأفضلية بعدد النقاط والأهداف والتربع علي قمة المجموعة الثالثة منذ بداية التصفيات وحتي الجولة الأخيرة، فالسؤال هو ماذا تخبئ الكرة للخضر في مباراة مصر؟
نعم نملك و لازلنا نملك الافضلية و سنملكها ان شاء الله
https://tari9alamal.ahlamontada.net
nonna
nonna

ذكر الدلو عدد المساهمات : 1731
العمل/الترفيه : etudiante en lycèe lHADJ AISSA
المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: عفواً .. هذه المرة أنا اللاعب..إمضاء: كرة القدم   عفواً .. هذه المرة أنا اللاعب..إمضاء: كرة القدم I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 02, 2009 6:36 pm

سواء تاهلنا نحن ام المصريين فسأكون سعيدة و انا كل الجزائريون لاننا لا نملك الحقد و الضغينة التي يملكوها الاخرون امثال.......الاهم من هذا و ذاك ان الفائز هو الاجدر بتأشيرة المونديال
https://tari9alamal.ahlamontada.net

عفواً .. هذه المرة أنا اللاعب..إمضاء: كرة القدم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اعتقال اللاعب ***************ميسي***************
» اللاعب المشهور كريم زياني
» الحكم يؤكد: اللاعب قال ألفاظا مسيئة استوجبت إقصاءه
» المرأة وكرة القدم .. موضوع للتفاعل
» استطلاع: النساء في المرتبة الثانية في أحاديث الرجال بعد كرة القدم